كيفية التعامل مع تقلبات العملات المشفرة والعملات الأكثر أمانًا للاستثمار فيها

كان الجميع متشككًا بشأن Bitcoin حتى ظهرت في عام 2017. ثم أراد الجميع وكلابهم معرفة ما هي Bitcoin. 

يبدو أن ما يفتقده معظم الناس هو أن التقلبات تعمل في كلا الاتجاهين. من المؤكد أن تقلبات البيتكوين ساعدت المستثمرين على الضغط على عائدات مكونة من ثلاثة أرقام. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين بقوا مستثمرين يعرفون أن أسعار البيتكوين انخفضت بنفس الصعوبة بعد فترة ليست بالطويلة. إذن ، هل ينبغي تفسير التقلب على أنه جيد أم سيئ؟

اعتمادًا على ما يفعله الشخص في مساحة التشفير ، يمكن أن يكون التقلب صديقًا أو عدوًا. على سبيل المثال ، المتداول الذي يستخدم استراتيجية المضاربة سيكون له موقف إيجابي تجاه التقلبات. ومع ذلك ، قد يجد الشخص الذي يطارد مكاسب رأس المال تقلبات كابوسية. 

للسياق ، دعنا نقارن أسعار USDC و BTC خلال العام الماضي:

مصدر

 

USDC

مصدر

المحتويات

كيفية التعامل مع تقلبات العملات المشفرة

لسوء الحظ، العملات المشفرة محفوفة بالمخاطر بطبيعتها. خذ Bitcoin على سبيل المثال. في غضون 24 ساعة فقط قبل كتابة هذا التقرير ، انخفض البيتكوين بنسبة 4.09٪. إذا كنت تتساءل عن العملة المشفرة الأكثر تقلبًا ، فهناك ملف قائمة ضخمة من العملات المشفرة المتقلبة مكافئًا يمكنك الرجوع إلى.

مخيف ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لا يجب أن يكون الأمر كذلك. هناك عدة طرق لمنع التقلب من أخذ بig أجزاء من عائداتك. إذا كانت يديك ترتجفان كما تتعلم كيفية شراء Ethereum فقط بسبب التقلب ، لا تقلق. هناك طرق لإدارة التقلبات. 

ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة لتفادي التقلبات تمامًا في مساحة التشفير هي باستخدام العملات المستقرة. سنتحدث عن العملات المستقرة بإسهاب قريبًا ، لكن نعلم أنها لا تزال عملات مشفرة ويمكن التعامل معها بنفس الطريقة إلى حد كبير. على سبيل المثال ، يمكنك شراء USDC بنفس السهولة التي تشتري بها ETH ببطاقة ائتمان.

طرق التخفيف من تقلبات العملات المشفرة

قد يسمي البعض التقلبات بأنها سيف ذو حدين. يمكن لأولئك الذين يواجهون غضب الجانب الأكثر حدة من السيف أن يشعروا بالراحة بعدة طرق. دعنا نتحدث عما هم عليه.

1. تنويع

ليس من السهل تنويع محفظة العملات المشفرة فقط. من الآمن أن نقول إنه في معظم الأوقات ، من المرجح أن يتجه أحد الأصول في العملة المشفرة في نفس الاتجاه. على سبيل المثال ، فكر في الوقت الذي أسقط Goldman Sachs خطة إطلاق مكتب تشفير. نزفت مساحة التشفير بالكامل كما لو أنه ليس هناك غد.

تم الإعلان في 5 سبتمبر 2018. دعونا نلقي نظرة على ما حدث لسعر BTC بعد 24 ساعة فقط:

مصدر

شيطاني ، أليس كذلك؟

هنا ، يشير التنويع إلى المحفظة الأوسع للمستثمر. دعنا نضع شيئًا واحدًا في نصابه - الشخص الذي يضع كل أمواله في عملة مشفرة هو مجرد مقامرة بالمال. يجب أن تشكل العملات المشفرة جزءًا من محفظتك ، وليس محفظتك بالكامل. 

لتحديد ما يجب أن يكون هذا الجزء ، حدد شهيتك للمخاطرة. فكر في العملات المشفرة كمخزون محفوف بالمخاطر للغاية ستستثمر فيه لفترة طويلة. إذا كنت لا تشعر بالثقة ، فمن المستحسن دائمًا التحدث مع مستشار مالي.

2. التحوط من المخاطر الخاصة بك

دعونا نتحدث عن العقود الآجلة للعملات المشفرة. هذه جديدة إلى حد ما وقد كانت موجودة منذ 4 سنوات غريبة. يمكن استخدام العقود الآجلة للتحوط من مركزك دون الحاجة إلى امتلاك الأصل الأساسي. إذا كان هذا يبدو مثل jibber-jabber ، فلنستخدم مثالاً.

افترض أن المستثمر يشتري لفترة طويلة على أحد الأصول المشفرة. تميل آية العملة المشفرة بأكملها إلى التحرك كواحد ، وبالتالي ، يمكن للمستثمر التحوط من المركز الطويل بمجرد شراء عقد قصير من البيتكوين. يمكن شراء هذه العقود الآجلة من وسيطك أو من بورصة مثل بورصة شيكاغو التجارية (CME).

ومع ذلك ، قد ترغب في التحقق مما إذا كان تبادل العملة المشفرة الخاص بك يقدم المشتقات أولاً. سيؤدي ذلك إلى تسهيل الأمور من خلال السماح لك بالاحتفاظ بجميع المعاملات على منصة واحدة. لاحظ أن يمكن أن تكون المشتقات محفوفة بالمخاطر للغاية، ولا يجب عليك استخدامها إلا إذا كنت تفهمها جيدًا والمخاطر التي تنطوي عليها.

3. تعرف متى يجب HODL ، واعرف متى لا تفعل

تصحح أسعار العملات المشفرة بشكل أكثر حدة من الأسهم. تأتي هذه التقلبات فجأة. يبدو الأمر كما لو كنت تقف في الشارع مستمتعًا بأشعة الشمس وبام - شاحنة تصدمك. 

ومع ذلك ، اسأل مستثمر عملة مشفرة عما إذا كان يجب عليك الخروج من المركز عندما تنخفض الأسعار ، وسيقولون ، "لا ، HODL!" HODL هي اختصار لـ Hold On for Dear Life.

هناك الكثير من الجوهر لهذه الحجة. بافتراض أنك أجريت بحثك قبل الذهاب in، وأن انخفاض السعر بسبب عامل غير أساسي ، يجب عليك فعلاً HODL. بالتأكيد ، هذه ليست طريقة لتخفيف التقلبات ، لكنها طريقة لإدارة التقلبات. 

يعد الخروج من المركز عندما يصل السعر إلى القيعان قرارًا سيئًا. من المهم أيضًا أن ليس استمع إلى كل توم وديك وهاري في فضاء التشفير. تعلم أن تحجب الضوضاء وقم ببعض الأبحاث قبل اتخاذ إجراء بناءً على شخص آخر الرأي. 

4. البرامج التابعة للعملات المشفرة

توجد طريقة خالية تمامًا من المخاطر للربح من عالم العملات المشفرة الآخذ في التوسع بسرعة. البرامج التابعة للعملات المشفرة. لكل عميل جديد تقوم بإحالته إلى نظامه الأساسي ، فإن غالبية مواقع العملات المشفرة ، مثل منصات التبادل والإقراض ، تدفع عمولات كبيرة بالعملة المشفرة. اقرأ المقالة التالية إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ذلك. https://diggitymarketing.com/best-affiliate-programs/cryptocurrency

5. الانضباط

هذا مفهوم. عندما يتحول خط السعر هذا إلى اللون الأحمر ، يكون الأمر مزعجًا للأعصاب. ليس جيدًا عندما يرتفع السعر أيضًا ، فأنت تشعر أنك تريد الاستمرار في الركوب. لسوء الحظ ، تنتهي الأشياء الجيدة والسيئة في مرحلة ما. هذا هو السبب في أنه من المهم التعامل مع الاستثمار بانضباط. 

يمكن للمستثمرين الذين يجدون صعوبة في الانضباط استخدام أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح. جميع التبادلات الرئيسية تقدم لهم. هذان هما الرصاص الفضي للتقلب. إنها تتطلب منك وضع رقم على المبلغ الذي ترغب في خسارته أو مقدار الربح الذي تهدف إلى تحقيقه قبل أن تبدأ حتى في تداولك. 

أوامر وقف الخسارة لها آلية تقوم تلقائيًا بإغلاق الأمر عندما يخرق الأصل سعرًا معينًا حتى تتمكن من وضع حد لخسارتك. تعمل أوامر جني الأرباح بشكل مشابه ، ولكن يتم إغلاقها تلقائيًا عندما تكون التجارة في المال.

العملات المستقرة - التعرض للعملات المشفرة غير المتطايرة

كان هناك وقت كان فيه تداول العملات المشفرة أمرًا مرهقًا. يقوم المستثمر أولاً بالدفع النقدي والحصول على العملة المشفرة ، ثم يقوم بنقلها إلى البورصة ، وعندها فقط يمكن للمستثمر استبدالها بعملات مشفرة أخرى. 

خلال الأوقات المضطربة ، استغرقت العملية العكسية نفس القدر من الوقت وتركت للمستثمرين أقل مما يمكن أن يكسبوه. من الواضح أن هذه كانت مشكلة.

ومع ذلك ، تقدم العملات المستقرة حلاً سريعًا هنا. تقدم البورصات عملات مستقرة مرتبطة بأصل تقليدي آخر ، وعادة ما تكون عملة ورقية. تقدم العملات المستقرة مخرجًا سريعًا عندما تريد إغلاق مركز في العملة المشفرة والانتقال إلى عملات فيات مؤقتًا. 

العملات المستقرة مستقرة نسبيًا ، ولكنها ليست خالية من المخاطر. تأتي مع أنواع مختلفة من المخاطر. خذ Tether (USDT) ، العملة المستقرة ذات القيمة السوقية الأكبر ، على سبيل المثال. تم اتهام USDT ، في مناسبات متعددة ، بالفشل في توفير تدقيق لاحتياطياتها النقدية. 

ومع ذلك ، تميل قيمة العملة المستقرة إلى أن تكون أكثر استقرارًا من العملات المشفرة الأخرى مثل BTC أو ETH. في حين أن هناك الكثير من العملات المستقرة التي يمكنك الاستثمار فيها ، فلا تستحق جميعها وقتك. دعنا نتحدث عن عدد قليل من العملات المستقرة الأكثر شعبية والتي يجب أن تفكر في الاستثمار فيها. 

USDC

USD Coin هي واحدة من أكثر خيارات العملات المستقرة شيوعًا. في حين أن التيثر هي الأكبر من حيث القيمة السوقية ، فإن المستثمرين لديهم بعض المخاوف بشأن USDT بسبب عدم وجود احتياطيات مدققة بشكل صحيح. 

على العكس من ذلك ، تتمتع USDC بدعم شركات معروفة مثل Coinbase ودائرة. يمكن للجمهور التحقق من بياناتهم وعمليات التدقيق الداخلية أيضًا. هذا يزيد من ثقة المستثمر في USDC. علاوة على ذلك ، يمكنك شراء USDC على عدة منصات بسهولة ، تمامًا كما تشتري أي عملة مشفرة أخرى.

مصدر

حبل (USDT)

لا يزال USDT هو العملة المستقرة الأكثر تفضيلاً بين المستثمرين. إنه حاليًا ثالث أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، بعد Bitcoin و Ethereum.

من المؤكد أن هناك أسئلة حول ما إذا كان لدى Tether بالفعل احتياطيات كافية لدعم USDT. ومع ذلك ، فهي حاليًا أكثر العملات المستقرة سيولة والتي أثبتت قيمتها في الأوقات المتقلبة. 

True USD (TUSD)

عملة مستقرة أخرى مرتبطة تمامًا بالدولار الأمريكي هي True USD. يأتي مع رسوم معاملات منخفضة ويجلب للمستثمرين معدلات فائدة أفضل على الودائع من العملات الورقية ، وإن لم تكن مرتفعة مثل USDC.

تشهد الاحتياطيات من قبل شركة محاسبة مرخصة في الولايات المتحدة ، كوهين وشركاه ، وهي مستقرة مثل USDC و USDT وتحتفظ بدولار واحد مثلها السعر إلى حد كبير في كل وقت. 

Binance دولار أمريكي (BUSD)

Binance، في محاولة لعدم التفوق عليها ، خرجت Binance دولار أمريكي. BUSD هي عملة مستقرة مربوطة بالدولار الأمريكي 1: 1 بسعر 1 دولار. لا توجد تكاليف معاملات مرتبطة بشراء أو بيع BUSD ، ولكن قد تكون رسوم التحويل البنكي قابلة للتطبيق.

يمكّن BUSD المستثمرين من تحويل الأموال إلى حد كبير في أي مكان في غضون ثوانٍ وبتكلفة ضئيلة. يستفيد المستثمرون أيضًا من دعم BEP-2 و ERC-20 على blockchain.

إدارة التقلبات أو التمسك بالعملات المستقرة

قم بالاختيار. يجب عليك إما إدارة التقلبات جيدًا أو الابتعاد عنها تمامًا. التقلبات والعملات المشفرة لا يفترقان في أي وقت قريب. إذا كنت تخطط للاستثمار في العملات المشفرة ، فأنت بحاجة إلى أدوات يمكنها حماية أموالك من التقلبات الهائلة.

هناك شيء واحد مؤكد ، على الرغم من ذلك - كلما زادت المخاطر ، زاد العائد. يولد الاستثمار في العملات المستقرة عوائد هزيلة لأنها تتعلق أكثر بالحفاظ على القيمة بدلاً من العوائد. يمكن أن يولد الاستثمار في ETH عوائد مكونة من ثلاثة أرقام ، لكنك ستحتاج إلى حماية سلبية حتى لا ينتهي بك الأمر إلى التخلص من ثروتك.

هذا القرار هو أحد عوامل الرغبة في المخاطرة لدى المستثمر. يمكن لأي شخص لديه رغبة أكبر في المخاطرة أن يحقق عوائد جيدة من خلال الاستثمار في Ethereum واستخدام استراتيجيات التخفيف من المخاطر. ومع ذلك ، فإن الشخص الذي ينفر من المخاطر قد يقضي ليالٍ بلا نوم مع تقلبات Ethereum. بالنسبة لهم ، من الأفضل الاستثمار في العملات المستقرة.

How to Deal with Cryptocurrency Volatility and the Safest Coins to Invest in


Everybody was skeptical about Bitcoin right until it shot up in 2017. Then, everybody and their dogs wanted to know what Bitcoin was. 

What most people seem to miss is that volatility works both ways. Granted, Bitcoin’s volatility helped investors squeeze three-digit returns. However, those who stayed invested know that Bitcoin prices plunged just as hard not so long after. So, should volatility be construed as good or bad?

Depending on what a person does in the crypto space, volatility can be a friend or a foe. For instance, a trader who is using a scalping strategy will have a positive attitude towards volatility. Someone chasing capital gains, though, may find volatility nightmarish. 

For context, let’s compare the prices of USDC and BTC over the past one year:

Source

 

USDC

Source

How to Deal with Cryptocurrency Volatility

Unfortunately, cryptocurrencies are inherently risky. Take Bitcoin for example. In just 24 hours before this writing, BTC dropped by 4.09%. If you’re wondering which crypto are most volatile, there’s a massive list of parabolically volatile cryptos you can refer to.

Scary, huh? Well, it doesn’t have to be. There are a few ways to keep volatility from taking big chunks off of your returns. If your hands are shaking as you learn how to buy Ethereum just because of volatility, don’t sweat it. There are ways to manage volatility. 

However, the best way to dodge volatility altogether in the crypto space is with stablecoins. We’ll talk about stablecoins at length shortly, but know that they are still cryptocurrencies and can be transacted pretty much the same way. For instance, you can buy USDC just as easily as you would buy ETH with a credit card.

Ways to Mitigate Cryptocurrency Volatility

Some may call volatility a double-edged sword. Those who are facing the wrath of the sharper side of the sword can make themselves feel at ease in a few ways. Let’s talk about what they are.

1. Diversification

It’s not easy to diversify a crypto-only portfolio. It’s safe to say that most of the time an asset in the crypto-verse will likely trend in the same direction. For instance, think of the time when Goldman Sachs dropped the plan to launch a crypto desk. The entire crypto space bled like there’s no tomorrow.

The announcement was made on Sep 5, 2018. Let’s look at what happened to BTC’s price just 24 hours later:

Source

Diabolical, isn’t it?

Here, diversification is in reference to an investor’s broader portfolio. Let’s set one thing straight – someone who is putting all their money in a cryptocurrency is just gambling money away. Cryptocurrencies should form a portion of your portfolio, not be your entire portfolio. 

To determine what this portion should be, identify your risk appetite. Think of cryptocurrencies as an extremely risky stock that you’d be investing in for a long time. If you don’t feel confident, it’s always advisable to speak with a financial advisor.

2. Hedge your risk

Let’s talk about cryptocurrency futures contracts. These are fairly new and have been around for 4 odd years. Futures contracts can be used to hedge your position without ever having to own the underlying asset. If this sounds like jibber-jabber, let’s use an example.

Assume that an investor goes long on a crypto asset. The entire crypto-verse tends to move as one, and therefore, an investor can hedge the long position by just buying a Bitcoin short contract. These futures contracts may be purchased from your broker or an exchange like the Chicago Mercantile Exchange (CME).

However, you may want to check if your crypto exchange offers derivatives first. This will make things easier by allowing you to keep all transactions on a single platform. Note that derivatives can be extremely risky, and you should use them only if you thoroughly understand them and the risks involved.

3. Know when to HODL, know when to not

Crypto prices correct more sharply than equities. These swings come suddenly. It’s almost as if you’re standing on the street enjoying sunshine and bam – a truck runs over you. 

However, ask a crypto investor if you should exit the position when the prices plummet, and they’ll say, “No, HODL!” HODL is short for Hold On for Dear Life.

There’s a lot of substance to this argument. Assuming you did your research before going in, and that the price drop is because of a non-fundamental factor, you indeed should HODL. Sure, this isn’t a way to mitigate volatility, but it is a way to manage volatility. 

Exiting a position exactly when the price bottoms out is a terrible decision. It’s also important to not hear every Tom, Dick, and Harry in the crypto space. Learn to block out the noise and do some research before taking action based on someone else’s opinion. 

4. Cryptocurrency affliate programs

A completely risk-free way to profit from the rapidly expanding world of cryptocurrency exists. Affiliate programs for cryptocurrencies. For every new client you refer to their platform, the majority of the best cryptocurrency sites, such as exchanges and lending platforms, pay large commissions in cryptocurrency. Read the following article if you want the know more about that. https://diggitymarketing.com/best-affiliate-programs/cryptocurrency

5. Discipline

It’s understandable. When that price line turns red, it’s nerve-wracking. It’s no good when the price shoots up either, you feel you want to keep riding. Unfortunately, both good and bad things end at some point. This is why it’s important to approach investing with discipline. 

Investors who have a hard time with discipline can use stop loss and take profit orders. All major exchanges offer them. These two are silver bullets for volatility. They require you to put a number on how much you’re willing to lose or how much profit you’re aiming for before you even initiate your trade. 

Stop loss orders have a mechanism that automatically closes an order when the asset breaches a certain price so you can cap your loss. Take profit orders work similarly, but they are automatically closed when the trade is in the money.

Stablecoins – non-volatile crypto exposure

There was a time when trading fiat for crypto was cumbersome. An investor would first pay fiat and receive the crypto, then transfer it to an exchange, and only then could the investor exchange it for other cryptocurrencies. 

During volatile times, the reverse process took just as much time and left investors with less than they could have earned. Clearly, this was a problem.

However, stablecoins offer a quick solution here. Exchanges offer stablecoins that are pegged to another traditional asset, usually a fiat currency. Stablecoins offer a quick exit when you want to close a position in crypto and move into fiat temporarily. 

Stablecoins are relatively stable, but not risk-free. They come with different types of risks. Take Tether (USDT), the stablecoin with the largest market cap, for instance. USDT has, on multiple occasions, been accused of failing to provide an audit for its fiat reserves. 

However, a stablecoin’s value tends to be far more stable than other cryptos like BTC or ETH. While there are ample stablecoins you could invest in, not all are worth your time. Let’s talk about a few of the most popular stablecoins you should consider investing in. 

USDC

USD Coin is one of the most popular stablecoin choices out there. While Tether is the largest by market cap, investors have some apprehensions about USDT because of the lack of properly audited reserves. 

On the contrary, USDC has the backing of well-known companies like Coinbase and Circle. The public can verify their data and internal audits, too. This increases investor confidence in USDC. What’s more, you can buy USDC on several platforms easily, just as you would buy any other crypto.

Source

Tether (USDT)

USDT continues to be the most preferred stablecoin among investors. It’s currently the third-largest cryptocurrency by market capitalization, following Bitcoin and Ethereum.

Granted, there are questions about if Tether actually has sufficient reserves to back USDT. However, it’s currently the most liquid stablecoin that has proven its worth in volatile times. 

True USD (TUSD)

Another stablecoin pegged entirely to the USD is True USD. It comes with low transaction fees and fetches investors better interest rates on deposits than fiat currency, though not as high as USDC.

The reserves are attested to by a US-licensed accounting firm, Cohen & Co. It’s as stable as USDC and USDT and maintains $1 as its price pretty much all the time. 

Binance USD (BUSD)

Binance, in an attempt to not be outdone, came out with Binance USD. BUSD is a stablecoin pegged 1:1 to the USD with a $1 price. There are no transaction costs involved with buying or selling BUSD, but wire transfer charges may be applicable.

BUSD enables investors to transfer cash pretty much anywhere in a matter of seconds, and at negligible cost. Investors also benefit from the support of BEP-2 and ERC-20 on the blockchain.

Manage volatility or stick to stablecoins

Take your pick. You must either manage volatility well or stay away from it altogether. Volatility and cryptocurrencies aren’t parting ways anytime soon. If you plan on investing in crypto, you need tools that can protect your money against massive swings.

One thing is certain, though – the higher the risk, the more the return. Investing in stablecoins generates meager returns because they are more about value preservation rather than returns. Investing in ETH could generate three-digit returns, but you’ll need downside protection so you don’t end up washing your wealth away.

This decision is a factor of an investor’s risk appetite. Someone with more risk appetite could generate good returns by investing in Ethereum and using risk mitigating strategies. However, someone who is risk-averse may have sleepless nights with Ethereum’s volatility. For them, it’s best to invest in stablecoins. 

Recent Posts