يعد Expert Option أحد المشتركين الجدد في صناعة وسطاء الخيارات الرقمية عبر الإنترنت. تأسست الشركة في 2015 ، مقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين. يقع مقرها الرئيسي في جناح 305 في Griffith Corporate Centre.

تم ترخيص وسيط الخيارات الرقمية هذا تحت رقم الشهادة 0395 AA Vv0084 من قبل مركز لوائح الأسواق المالية (FMRRC) في روسيا. يتم تنظيمها أيضًا بواسطة لجنة الخدمات المالية في فانواتو (VFSC). ومع ذلك ، عند البحث في موقع الويب الخاص بـ VSFC للتحقق مما إذا كان "خيار الخبراء" يخضع فعليًا للتنظيم من قبل هذه الهيئة ، لم نتمكن من العثور على أي تأكيد. expert optionأقرا ewاستعراض وسيط أخرى

تم تصميم المنصة لتمكين المتداولين من مختلف أنحاء العالم من الوصول بسهولة إلى الخيارات. ولكن هذا لا يعني أنه يُسمح للتجار من جميع البلدان بالتداول على المنصة. نظرًا للمتطلبات التنظيمية في بعض البلدان ، لا تقدم Expert Option خدماتها لمواطني دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل واليابان وأستراليا من بين بلدان أخرى.

إذا كنت بحاجة إلى معلومات من فريق دعم العملاء ، فيمكنك الاتصال بهم على الأرقام التالية:

- + 44 20 3868 3160 للمتحدثين باللغة الإنجليزية

- 000 800 443 0002 للمتحدثين باللغة الهندية

- + 66 6000 35 407 للمتحدثين باللغة التايلاندية

يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال مباشرة بعضو دعم العملاء من خلال ميزة الدردشة عبر الإنترنت.

كيفية التجارة مع خيار الخبراء
هو خيار الخبراء شرعي الخيارات الرقمية على الانترنت؟

كونه وسيط خيارات جديد إلى حد ما عبر الإنترنت ، لا يوجد الكثير من المعلومات عبر الإنترنت حول Expert Option. ومع ذلك ، بذلنا قصارى جهدنا لجمع المعلومات من مصادر مختلفة عبر الإنترنت بما في ذلك المنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب المختلفة.

واحدة من الأشياء التي تشير إلى شرعية ExpertOption هي شفافيتها. لأحدهم ، لقد قدموا صراحة معلومات الاتصال الخاصة بهم. يقدم بعض الوسطاء عادة عنوان بريد إلكتروني فقط مما يجعل من الصعب التواصل مع موظفي دعم العملاء.

يتم تنظيم الوسيط أيضًا بواسطة FMRRC و VFSC. على الرغم من أن كلا الوسيطين غير معترف بهما مثل CySEC و ASIC فإن الوسيط المنظم يكون دائمًا أفضل من الوسيط غير الخاضع للتنظيم. يمكن أيضًا أن تُنسب الهيئات التنظيمية التي تحكم هذا الوسيط إلى السوق المستهدف. من خلال قائمة الدول غير المدعومة ، من الواضح أن Expert Option يستهدف إلى حد كبير التجار من روسيا والبلدان الآسيوية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر منصتهم عبر عنوان .ru وعنوان .com وهو دليل آخر على السوق المستهدف الرئيسي.

في وقت كتابة هذا التقرير ، يوجد لدى ExpertOption أكثر من 7 مليون حساب مسجل. بالنسبة إلى لاعب جديد في الصناعة ، يعد هذا مؤشرًا على الاهتمام الذي جذبوه من المتداولين من أكثر من دول مقبولة لدى 150.

إحدى الشكاوى التي تحدثنا بانتظام في المنتديات هي مخطط المكافآت الخاص بهم. كل حساب جديد يتم فتحه بواسطة الوسيط مؤهل للحصول على مكافأة تصل إلى 125٪. على الرغم من أن معظم المتداولين سيرحبون بهذه المكافأة ، إلا أن المشكلة تكمن في أن مبلغ المكافأة يتم تأمينه في مقدمك. هذا يعني أنه لا يمكنك سحب مبلغ المكافأة حتى تصل إلى حجم دوران محدد. expert option مراجعة

ما الذي يجعل ExpertOption تبرز؟

مثل العديد من السماسرة عبر الإنترنت ، يقدم Expert Option حسابًا تجريبيًا يُضاف إلى نقد 10000 افتراضي. هذا يسمح لك بتجربة النظام الأساسي دون استثمار أموال حقيقية. كما أنها توفر أنواع مختلفة من حسابات 5 مع الحد الأدنى لمبلغ الإيداع ومبلغ المكافأة والميزات الإضافية. سيتم مناقشة أنواع الحسابات بمزيد من التفصيل في مراجعة ExpertOption. ميزة أخرى جيدة هي الحد الأدنى الذي يلزمك لإدخال صفقة بقيمة 1 $ والحد الأدنى 10 الذي يمكنك سحبه.

ما هي أهم عيوب هذه المنصة؟

لا يعرف الكثير عن الهيئتين التنظيميتين اللتين رخصتا الوسيط. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد حصولك على مبلغ تداول إضافي ، ستحتاج إلى تلبية تحول معين في التداول من أجل سحب أرباحك.

يجب عليك فتح حساب تداول ExpertOption؟

توفر ExpertOption حسابًا تجريبيًا مجانيًا بقيمة $ 10000. إذا كنت جديدًا في تداول الخيارات الرقمية ، فمن المستحسن أن تستفيد من هذا الحساب قبل استثمار أموالك الخاصة. بهذه الطريقة ، ستتعرف على المزيد حول المنصة بالإضافة إلى التدرب على كيفية التداول.

فتح حساب تداول حقيقي أمر سهل للغاية. تأتي منصة Expert Option بتصميم بسيط وسهل الاستخدام.

للبدء ، ستحتاج إلى اختيار واحد من حسابات 5 المختلفة. فيما يلي وصف موجز لما يقدمه كل حساب.

أنواع حسابات الخبراء

الحساب الأساسي

الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب أساسي هو $ 50. نوع الحساب محدود جدًا من حيث الميزات. بصفتك صاحب حساب أساسي ، يمكنك فتح ما يصل إلى 10 من التداولات في وقت واحد واستثمار ما يصل إلى 25 $ لكل عملية تداول.

حساب الفضة

ستحتاج إلى إيداع 500 $ على الأقل لفتح حساب فضي. تتضمن بعض الميزات المتوفرة في هذا الحساب مدير شخصي ومراجعات يومية للأسواق وبحوث مالية. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك استثماره في كل صفقة هو 250 $ ويمكنك فتح ما يصل إلى 15 من التداولات في وقت واحد.

حساب الذهب

يشمل الحساب الذهبي جميع الميزات المتوفرة في الحساب الفضي. ومع ذلك ، ستحتاج إلى 2500 $ على الأقل لفتح حساب ذهبي. تشمل الميزات الأخرى التي ستحصل عليها كصاحب حساب ذهبي ما يصل إلى 2٪ زيادة في أرباح الأصول ، والقدرة على الانفتاح على تداولات 30 في وقت واحد وسحب الأولوية للأموال.

حساب البلاتين

يحتاج أصحاب الحسابات البلاتينية إلى إيداع 5000 $ على الأقل. إلى جانب الميزات المتوفرة في نوع الحساب الذهبي ، ستحصل أيضًا على مدير حساب شخصي وما يصل إلى 4٪ من ربح الأصول. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك استثماره في التجارة هو 2000 $ ويمكنك الدخول في العديد من التداولات التي تريدها في أي وقت محدد.

حساب حصري

هذه دعوة فقط نوع الحساب. إلى جانب الميزات المعروضة في الحساب البلاتيني ، يمكنك الاستثمار بمبلغ يصل إلى 5000 دولار لكل صفقة وكسب أرباح أصول تزيد بنسبة 6٪ عن تداولاتك.

تمويل حسابك خيار الخبراء والسحوبات

يقبل Expert Option عبر 20 طرق دفع مختلفة. وتشمل هذه بطاقات الائتمان / الخصم ، ويب ماني ، نيتيلر ، والتحويل المصرفي وسكريل. expert option تجارة بمجرد كسب الأرباح من الصفقات ، يمكنك إجراء عمليات السحب عبر إحدى طرق الدفع المقبولة. خبير التداول تتم معالجة طلبات السحب في غضون أيام عمل 2. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من هذا حتى تنعكس الأموال في حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأصحاب الحسابات الذهبية والبلاتينية والحصرية رؤية أموالهم تتم معالجتها بشكل أسرع بفضل ميزة السحب ذات الأولوية.

الوصول إلى حساب تداول الخبراء الخاص بك

تتوفر منصة Expert Option من خلال متصفح الويب أو تطبيق سطح المكتب أو تطبيق Smartphone. تجدر الإشارة إلى أن النظام الأساسي مبني على برنامج التداول المخصص. هذا بخلاف العديد من الوسطاء المعتمدين الذين تتكامل منصاتهم بسهولة مع برامج الجهات الخارجية مثل MT4 و MT4.

نوصي باستخدام تطبيقات التداول بدلاً من متصفح الويب خاصةً إذا كنت تستخدم حسابًا حقيقيًا. السبب في ذلك هو أننا وجدنا أن التطبيقات تستجيب لنوع الجهاز الذي تستخدمه.

سيمنحك حساب المتداول الخاص بك إمكانية الوصول إلى عدد من الميزات الفريدة التي تشمل أنواع مخططات 4 ومؤشرات 8 المختلفة. إذا كان لديك أكثر من تداول مفتوح ، فإن ExpertOption يسمح لك بتقسيم مخططات التداول مما يسهل مراقبة كل عملية تداول بمفردها.

ميزة أخرى فريدة يمكنك الوصول إليها بسهولة عبر حساب المتداول الخاص بك وهي التداول الاجتماعي. تتيح لك هذه الميزة عرض صراحة للتجار الآخرين الذين يقومون بإجراء عمليات تداول أو حتى يتاجرون مباشرة مع أصدقائك. هذه الميزة سهلة الاستخدام عندما تكون جديدًا في التداول وتريد ببساطة التعلم من المتداولين المحترفين.

ما هي أنواع الأصول المتاحة في ExpertOption؟

يقدم وسيط الخيارات الرقمية عبر الإنترنت أنواع 100 المختلفة من الأصول. وتشمل هذه أزواج العملات والسلع والأسهم والعملات المشفرة. للمتداولين الجادين ، قد تكون قائمة الأصول هذه قليلاًكيف لكسب المال على expert option

محدود. ومع ذلك ، بالنسبة للمتداولين الجدد ، فإن قائمة الأصول المحدودة للاختيار من بينها تجعل من السهل اختيار حفنة تكون أسهل للمراقبة والتداول بها.

قائمة عملاتها المشفرة مثيرة للإعجاب. في حين أن معظم الوسطاء يفضلون تقديم Bitcoin و Etherum فقط ، فإن Expert Option يقدم أكثر من 10 من العملات المشفرة المختلفة إلى جانب أزواج غريبة مثل BTC / INR (Bitcoin / Indian Rupee). بالإضافة إلى عروض العملات المشفرة الخاصة بهم ، يقدم Expert Option أيضًا ما يصل إلى 96٪ دفعات على التداولات الناجحة.

NOTE: من خلال بحثنا ، صادفنا شكاوى المتداولين بشأن نسبة الأرباح التي يمكن أن تجنيها من الصفقات الناجحة. أشارت العديد من الشكاوى إلى أن النسبة المئوية للأرباح عادة ما تنخفض عندما تبدأ في الفوز في التداولات بانتظام. عند فحص قسم الأسئلة الشائعة من ExpertOption ، يفيد الوسيط أن الربح المحقق لكل صفقة يعتمد على وضع السوق الحالي. لذلك يجب أن تتوقع أن تتقلب أرباحك في التجارة من وقت لآخر.

هل كانت هناك تحذيرات كبيرة من المنظمين حول ExpertOption؟

نظرًا لأن Expert Option غير مرخص له بتقديم خدماته للمواطنين في معظم الدول الأوروبية أو أستراليا أو الولايات المتحدة أو كندا ، لم نتوقع العثور على أي تحذيرات من الجهات التنظيمية الرئيسية مثل ASIC أو CySEC. بقدر ما أو إلى هذا الحد VFSC و FMRRC تذهب ، لم نجد أي تحذيرات. الغرامات أو الشكاوى المرفوعة ضد الوسيط.

ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك تجاهل الشكاوى المختلفة التي قدمها المتداولون فيما يتعلق بنظام المكافآت أو الأرباح المتقلبة. نوصيك دائمًا بمراعاة هذين العاملين قبل الاستثمار مع الوسيط.

تفصيل كيف نقيم خيار الخبراء بناءً على ميزات محددة بدلاً من تقديم تصنيف شامل لهذا الوسيط ، اخترنا تقييم الميزات المحددة بشكل فردي. هذا يسهل مقارنة ExpertOption مع الوسطاء المشهورين الآخرين الذين استعرضناهم. expert option عرضأقرا ewاستعراض وسيط أخرى

تصميم المنصات والود التاجر

بشكل عام ، فإن تصميم النظام الأساسي البسيط والبديهي يجعل خيار الخبراء سهلاً للغاية. يسهل الحساب التجريبي بالنقد الظاهري 10000 $ أيضًا من اختبار النظام الأساسي دون الحاجة إلى استثمار أي أموال حقيقية. إمكانية الوصول هي أحد العوامل التي يغفلها معظم السماسرة. لقد أحببنا إمكانية الوصول إلى نظام ExpertOption عبر أجهزة مختلفة بالإضافة إلى لغات 12 المختلفة.

على الجانب السلبي ، لا تأتي التطبيقات مع دروس مفصلة للمستخدم.

الأدوات المالية المتاحة وانتهاء الصلاحية التجارية

يمكنك الاختيار من بين أدوات 100 المختلفة. هذا محدود جدًا نظرًا لأن بعض الوسطاء سيقدمون أصول 1000 القابلة للتداول. ومع ذلك ، فإن مجموعة عملاتهم المشفرة وأزواج الأدوات الغريبة جيدة جدًا.

المدة القصوى التي يمكنك خلالها شغل مركز تجاري هي 15 دقيقة. أقل مقدار يمكن أن تستغرقه التجارة هو 60 ثانية. هذا النطاق يفضل المتداولين النهائيين بشكل أفضل مقارنة بالتجار الذين يفضلون الاحتفاظ بمركز عمل لعدة أيام أو حتى أسابيع في المرة الواحدة.

اللجان والعودة الفعالة

يدعي Expert Option أنهم لا يفرضون عمولات على المعاملات. ومع ذلك ، سيقومون بخصم 10٪ من مبلغ السحب إذا كانت تداولاتك لا تساوي أو تتجاوز المبلغ الذي أودعته.

يدعي الوسيط أيضًا أن التداولات الناجحة ستجذب عائدًا فعالًا يصل إلى 95٪ من المبلغ المستثمر. ومع ذلك ، من المحتمل أن يتقلب هذا المبلغ وفقًا لظروف السوق الحالية.

دعم العملاء

توفر ExpertOption أرقام اتصال مختلفة لـ 3 للعملاء من مختلف المناطق في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاتصال بدعم العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.

الودائع والمكافآت والسحوباتسحب الخبراء

يمكنك الاختيار من بين 20 خيارات دفع مختلفة للتمويل والسحب من حساب التداول الخاص بك. يجعل نطاق خيارات الدفع المتاحة من السهل العثور على الخيار الأكثر ملاءمة لك.

تجذب الحسابات الجديدة مكافآت تتراوح بين 50٪ و 125٪ من المبلغ المودع. يمكنك اختيار رفض المكافأة. هذا ممكن فقط إذا لم تبدأ التداول. الجانب السلبي لقبول المكافأة هو أنه يقفل أموالك المودعة. فقط بعد أن تخطت حدًا محددًا للتداول ، يمكنك أن تكون قادرًا على سحب الودائع والأرباح ومبلغ المكافأة.

يتيح لك خيار الخبراء سحب أقل من 10 $. تتم معالجة كل طلب سحب خلال أيام عمل 2. ومع ذلك ، فإن مدى سرعة حصولك على أموالك يعتمد إلى حد كبير على نوع الحساب الذي تملكه. بالنسبة لحاملي الذهب والبلاتين والحصريين ، تتيح لهم ميزة السحب ذات الأولوية معالجة السحوبات بشكل أسرع.

أنواع الحسابات

هناك أنواع حسابات 4 يمكنك الاختيار من بينها ودعوة واحدة فقط نوع الحساب الحصري. يأتي كل نوع حساب مع حد أدنى لمبلغ الإيداع بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الفريدة.

expert option حساب

النتيجة

لا يزال خيار الخبراء لاعبًا جديدًا إلى حد ما في صناعة الخيارات الرقمية عبر الإنترنت. على عكس معظم الوسطاء الذين يستهدفون التجار من أوروبا وأستراليا بشكل أساسي ، يبدو أن ExpertOption يركز بشكل أكبر على الأسواق التي تغطي آسيا وبعض أجزاء أوروبا وأمريكا الجنوبية والوسطى. مع وجود أكثر من مليون حساب مسجّل في 7 ، نمت بسرعة كبيرة على مدار السنوات القليلة الماضية. يقدم هذا الوسيط معظم الميزات التي ستجدها في منصات راسخة. ومع ذلك ، فهم يحاولون تمييز أنفسهم من خلال العائد الفعال العالي 95 ، وقائمة ضخمة من أنواع الحسابات المشفرة وأنواع الحسابات المختلفة 5. ومن المثير للاهتمام ، أن مطالبة العائد الفعلي هي التي جذبت معظم الشكاوى من التجار. بشكل عام ، يستحق Expert Expert التفكير إذا كنت لا تمانع في تقلب العوائد الفعالة من الصفقات الناجحة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل التداول في وسيط أكثر قابلية للتنبؤ به وإحكامه ، نوصيك باختيار أحد الوسطاء الخاضعين للتنظيم من CySEC أو ASIC المتاح اليوم. expert optionأقرا ewاستعراض وسيط أخرى

العلامات: , , , , , , , , , , , , , ,

Expert Option is one of the new entrants to the online digtal options brokers industry. Founded in 2015, the company is based registered in Saint Vincent and the Grenadines.Their headquarters are located in the Griffith Corporate Center suite 305.

This digital options broker is licensed under certificate number 0395 AA Vv0084 by the Financial Markets Regulations Center (FMRRC) in Russia.They are also regulated by the Vanuatu Financial Services Commission (VFSC). However, upon searching the VSFC website to check whether Expert Option is actually regulated by this body, we couldn’t find any confirmation.

expert option

The platform was built to enable traders from different parts of the world gain easy access to options. This however doesn’t mean that traders from all countries are allowed to trade on the platform. Due to regulatory requirements in some countries, Expert Option doesn’t offer their services to citizens of countries such as the USA, Canada, Israel, Japan and Australia among other countries.

If you need information from their customer support team, you can call them on the following numbers:

– +44 20 3868 3160 for English speakers

– 000 800 443 0002 for Hindi speakers

– +66 6000 35 407 for Thai speakers

You can also email or directly contact a customer support member through their online chat feature.

How to trade with Expert option
Is Expert Option legit online digital options broker?

Being a fairly new online options broker, there’s not much online information about Expert Option. However, we’ve done our best to collect information from different online sources including forums, social media and different websites.

One of the things that point to ExpertOption’s legitimacy is their transparency. For one, they’ve explicitly provided their contact information. Some brokers usually only provide an email address which makes it harder to get in touch with their customer support staff.

The broker is also regulated by the FMRRC and VFSC. Although both brokers aren’t as recognized as CySEC and ASIC a regulated broker is always better than a non-regulated broker. The regulators governing this broker can also be attributed to their target market. From their list of non-supported countries, it’s evident that Expert Option largely targets traders from Russia and other Asian countries. In addition, their platform is available via a .ru and a .com domain address which is further evidence of their main target market.

At the time of writing, ExpertOption has over 7 million registered accounts. For a new player in the industry, this is an indicator of the interest they have drawn from traders from the over 150 accepted countries.

One complaint that we regularly came across on forums is their bonus scheme. Each new account opened with the broker qualifies for a bonus of up to 125%. Although most traders would welcome this bonus, the problem is that the bonus amount locks in your deposit. This means that you cannot withdraw the bonus amount until you’ve reached a set turnover volume.

expert option review

 

What makes ExpertOption stand out?

Like many online brokers, Expert Option offers a demo account credited with $10000 virtual cash. This allows you to try out the platform without investing real cash. They also offer 5 different account types each with a minimum deposit amount, bonus amount and additional features. The account types will be discussed further in this ExpertOption review. Another good feature is the $1 minimum you need to enter a trade and the $10 minimum you can withdraw.

What are the major drawbacks of this platform?

Not much is known about the two regulatory bodies that have licensed the broker. In addition, once you receive a bonus trading amount, you will need to meet a specific trading turnaround in order to withdraw your earnings.

Should you open an ExpertOption trading account?

ExpertOption offers a free demo account with $10000. If you’re new to digital options trading, it’s recommended you take advantage of this account before investing your own cash. This way, you’ll get to learn more about the platform as well as practice how to trade.

Opening a real trading account is quite easy. The Expert Option platform comes in a simple and intuitive design.

To get started, you’ll need to choose one among the 5 different accounts. Here’s a brief description of what each account offers.

Expert Option account types

Basic account

The minimum amount needed to open a basic account is $50. This account type is quite limited in terms of features. As a basic account holder, you can open up to 10 trades simultaneously and invest up to $25 per trade.


Silver account

You’ll need to deposit at least $500 to open a silver account. Some of the features available with this account include a personal manager and daily market reviews and financial research. The maximum amount you can invest per trade is $250 and you can open up to 15 trades simultaneously.

Gold account

The gold account includes all features provided in the silver account. However, you’ll need at least $2500 to open a gold account. Other features you’ll get as a gold account holder include up to 2% increased asset
profit, ability to open up to 30 trades simultaneously and priority withdrawal of funds.

Platinum account

Platinum account holders need to deposit at least $5000. Besides features provided in the gold account type, you’ll also get a personal account manager and up to 4% increased asset profit. The maximum amount you can invest in a trade is $2000 and you can enter into as many trades as you want at any given time.

Exclusive account

This is an invitation only type of account. Besides features offered in the platinum account, you can invest as much as $5000 per trade and earn up to 6% increased asset profit on your trades.

Funding your Expert Option account and withdrawals

Expert Option accepts over 20 different payment methods. These include credit/debit card, Webmoney, Neteller, bank transfer and Skrill.

expert option trading

Once you’ve earned profits on trades, you can make withdrawals via one of the accepted payment methods. expert option reviews Withdrawal requests are processed within 2 working days. However, it might take longer than this for funds to reflect on your account. In addition, gold, platinum and exclusive account holders can see their funds processed faster thanks to the priority withdrawal feature.

Accessing your Expert Option trading account

The Expert Option platform is available through a web browser, desktop app or a Smartphone app. It’s worth noting that the platform is built upon their custom trading software. This is unlike many established brokers whose platforms easily integrate with third party software such as MT4 and MT4.

We recommend using the trading apps as opposed to a web browser especially if you’re using a real account. The reason for this is that we found the apps responsive to the type of device you’re using.

Your trader account will give you access to a number of unique features which include 4 chart types and 8 different indicators. If you have more than one open trade, ExpertOption allows you to split the trading
charts making it easier to monitor each trade by itself.

Another unique feature you can easily access via your trader account is social trading. This feature allows you to explicitly view other traders make trades or even directly trade with your friends. This feature comes in handy when you’re new to trading and simply want to learn from pro traders.

What types of assets are available at ExpertOption?

This online digital options broker offers around 100 different types of assets. These include currency pairs, commodities, stocks and cryptocurrencies. For serious traders, this assets list might be a bitexpert option app
limited. However, for new traders a limited asset list to choose from makes it easier to choose a handful that are easier to monitor and trade with.

Their cryptocurrencies list is quite impressive. While most brokers prefer to offer just Bitcoin and Etherum, Expert Option offers well over 10 different cryptocurrencies along with exotic pairs such as BTC/INR (Bitcoin/Indian Rupee). In addition to their cryptocurrencies offering, Expert Option also offers up to 96% payouts on successful trades.

NOTE: From our research, we came across trader complaints regarding the percentage profits you can earn on successful trades. Many complaints pointed out that the percentage earnings usually drop when you start to regularly win trades. Upon inspecting the ExpertOption FAQ section, the broker reports that the profit earned per trade depends on the existing market situation. You should therefore expect to see your earnings per trade fluctuate from time to time.

Have there been major regulator warnings about ExpertOption?

Given that Expert Option isn’t licensed to offer their services to citizens in most European countries, Australia, the USA or Canada, we didn’t expect to find any regulator warnings from major agencies like ASIC or CySEC. As far as VFSC and FMRRC go, we didn’t find any warnings; fines or complaints lodged against the broker.

This however doesn’t mean that you should ignore the different complaints lodged by traders regarding their bonus system or fluctuating profits. We would always recommend you consider these two factors before investing with the broker.

Breakdown of how we rate Expert Option based on specific features rather than provide an overall rating for this broker, we chose to rate specific features individually. This makes it easier to compare ExpertOption against other popular brokers we’ve reviewed.

expert option demo

Platform design and trader friendliness

Overall, the simple and intuitive platform design makes Expert Option fairly easy to get started. The demo account with $10000 virtual cash also makes it easy to test the platform without having to invest any real cash. Accessibility is one factor that most brokers overlook. We liked the fact that the ExpertOption platform is accessible via different devices as well as 12 different languages.

On the downside, the apps don’t come with detailed user tutorials.

Financial instruments available and trade expiry

You can choose from among 100 different instruments. This is quite limited given that some brokers will offer over 1000 tradable assets. However, their collection of cryptocurrencies and exotic instrument pairs is quite good.

The maximum period you can hold a trade position is 15 minutes. The least amount of time a trade can last is 60 seconds. This range favors day traders better compared to traders who prefer holding position for days or even weeks at a time.

Commissions and effective return

Expert Option claims that they don’t charge commissions on transactions. However, they will deduct 10% of your withdrawal amount if your trades don’t equal or exceed the amount you deposited.

The broker also claims that successful trades will attract an effective return of up to 95% of the invested amount. However, this amount is likely to fluctuate depending on the existing market conditions.


Customer support

ExpertOption provides 3 different contact numbers for clients from different regions in the world. In addition, you can also contact customer support via email or live chat.

 

Deposits, bonuses and withdrawalsexpertoption apk

You can choose among 20 different payment options to fund and withdraw from your trading account. The range of payment options available makes it easier to find the one that’s more convenient for you.

New accounts attract bonuses that range between 50% and 125% of the amount deposited. You can choose to decline the bonus. This is only possible if you haven’t started trading. One downside to accepting the bonus is that it locks your deposited funds. Only after you’ve met a set trading threshold can you be able to withdraw your deposit, profits and bonus amount.

Expert Option allows you to withdraw as little as $10. Every withdrawal request is processed within 2 working days. However, how fast you’ll get your money largely depends on the account type you hold. For gold, platinum and exclusive account holders, the priority withdrawal feature allows them to get their withdrawals processed faster.

Account types

There are 4 account types you can choose among and one invitation only exclusive account type. Each account type comes with a minimum deposit amount as well as a set of unique features.

expert option scam

Conclusion

Expert Option is still a fairly new player in the online digital options industry. Unlike most brokers who primarily target traders from Europe and Australia, ExpertOption seems to focus more on markets that span Asia, some parts of Europe as well as South and Central America. With over 7 million registered accounts, they’ve grown quite fast over the few years they’ve been around. This broker offers most features you’ll find in well established platforms. However, they try to differentiate themselves through the high 95% effective return, a huge list of cryptocurrencies and 5 different account types. Interestingly, the effective return claim is what has drawn the most complaints from traders. Overall, Expert Option is worth considering if you don’t mind fluctuating effective returns from successful trades. On the other hand, if you prefer trading in a more predictable and tightly regulated broker, we recommend you choose one of the CySEC or ASIC regulated brokers available today.

expert option

Click here to get this post in PDF