أعتقد أن هذا هو أفضل وسيط رأيته منذ فترة طويلة. أظن أني رأيت كيف ينبغي أن يكون مستقبل منصة تداول الخيارات الثنائية. ببساطة برنامج رائع. أعتقد يا شباب أنكم ستحبون استخدام IQ Option.

حساب IQ Option التجريبي

عليك التداول مجانًا بنفسك في بيئة تطبيق IQ Option التجريبية. ( أندرويد، IOS، و الكمبيوتر الشخصي) و في الحقيقة إلقي نظرة داخل المنصة نفسها.

هل IQ Option محتالة؟

إذًا سندخل في الموضوع. أولًا IQ Option مرخصة في أوروبا من قِبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية. لذا فهي وسيط منظّم. وهذه إضافة كبيرة. العيب الرئيسي يكمن في، أنهم لن يقبلوا متداولين من أمريكا، كندا، استراليا، إسرائيل، سوريا، السودان، اليابان، كوريا الشمالية، بلجيكا، فلسطين، وإيران.

دفعات IQ Option

على أية حال، الحد الأقصى للعائدات يصل حتى 92% في حالة التوقع الصحيح.

و الحد الأقصى للعائدات الأسبوعية يصل حتى 95%. إذًا كنت ترغب في عمل بعض الخيارات في نهاية الأسبوع، ستحصل على ما يصل ل95% عائدات في حالة صحة التوقعات. لكن في إجازات نهاية الاسبوع يعرضون العملات الإليكترونية فقط.

iq option إستراتيجية
مسابقات الدفعات المرتفعة
لديهم أيضًا ميزة عظيمة، هي مسابقات التداول. ويمكن أن تكون فترة محددة حتى يكبر حسابك إلى حدٍ معين.  يكسب أعلى 15 شخصاً من الفائزين على نوعا ما من جوائز مالية.

برامج IQ Option

حسنًا، عن تقييمي لمنصة البرمجيات، سأعطيهم 10 من 10. أعتقد أن هذا هو أفضل ما رأيت منذ وقت طويل، جدًا.

هناك العديد من الأشياء العظيمة عن الواجهة كلها، سهولة الاستخدام، والتصميم. لديها مزايا عظيمة.

IQ option platform setup

عائدات IQ Option

أعطيت تقييمًا 4 من 5 للعائدات. تصل العائدات حتى 92% وهي مرتفعة جدًا.
iq option الدورة التعليمية

المؤشرات والرسوم البيانية المفصّلة

بالرسم البياني الحقيقي الذي تعرضه، تصل تقريبًا لمستوى الرسم البياني لMetaTrader. يمكنك في الحقيقة تغيير الرسم البياني لأعمدة شمع.، أيضًا، فترات زمنية مختلفة. يمكنك في الحقيقة إضافة الكثير من المؤشرات، و بعض خطوط الاتجاه.

خدمة العملاء

أعطيت خدمة العملاء 5 م 5 كتقييم. عندما استفسرت عن الانضمام للوسيط، كان ردهم صريح وسريع. خدمة العملاء جيدة جدًا.

إيداع IQ Option

الخيارات البنكية ربما هي النقطة الوحيدة التي أظن أنهم يفتقرون لها بعض الشيء. يمكنهم تقديم المزيد. لذا أعطيتهم 4 من 5.

أوقات الانتهاء الغير محدودة

أوقات الانتهاء تقريبًا غير محدودة. لديهم تداول نفّاث، وهو تداول الـ60 ثانية. إذًا الخيارات القياسية تبدأ من 15 يومٍ و الخيارات الكلاسيكية تصل حتى شهرٍ. لذا أعطيتهم 5 من 5.

نبذة أكبر عن الشركة

أسست الشركة عام 2013 و مرخصة في أوروبا من قِبل لجنة الأوراق المادية والبورصة القبرصية. تمتلك الشركة الدعم الدولي 247 بعدة لغات مختلفة.

يقدمون الدعم أيضًا عن طريق Skype، حيث يمكنك إضافتهم على Skype لتتواصل معهم.

عن طريق هذا البريد الالكتروني بالطبع [email protected]. وفوق ذلك، وكل المتداولين الذين يمتلكون حسابات حقيقية يحصلون على مدير للحساب خاص. يتواجد المركز الرئيسي في قبرص.

إيداع IQ Option

حسنًا، نتعمق أكثر عن IQ Option فيما يخص خيارات حسابهم. الحد الأقصى للإيداع هو 10$. شيء جيد جدًا لو كنت ترغب في المحاولة. و إيداع مبلغًا صغيرًا حتى ترى أن بإمكانك الإيداع.

و من ثمة يمكنك سحب أموالك، كذلك، قبل استثمار مبلغًا كبيرًا.

الحد الأدنى لقيمة الاستثمار هو 1$ للتداول الواحد. والحد الأقصى هو 5.000$

إيداع مبلغٍ كحد أدنى 10$، حتى الحد الأقصى 5.000$. كذلك، خيارات إيداعك هي البطاقات البنكية، بطاقة الماستر الائتمانية أو الفيزا، حلول المحفظة الالكترونية و Skrill.

عملية السحب من IQ Option

إذًا نذهب لعمليات السحب. يمكنك إعادة السحب لبطاقتك البنكية أو بطريقة أسرع دون رسوم إضافية عن طريق محفظة Skrill. تتم عمليات السحب في غضون 24 ساعة. لكن تأكد من التزامك بهويتك الشخصية في الشيك.

غير ذلك، لن يسمحوا لك أن تُتِم ببساطة عملية سحب أموالك حتى تثبت في الحقيقة من أنت. يمكن أن تكون هوية حكومية، صورة، أو ربما آخر كشف حساب لك.

iq option انسحاب

تطبيق IQ Option للهواتف الذكية

إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد أو آيفون، فإن باستطاعتك تحميل تطبيق IQ Option للهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، كذلك.

و نعم، يغطي كل أصولك.

افتح حسابًا في IQ Option

ببساطة هو وسيط ممتاز، واجهة عظيمة، وبعائدات جيدة جدًا.

حظ مؤسف للمتداولين خارج الدول المسموح بها. لكن لكل شخصٍ آخر، أظن أن هذا الأنسب للاختيار

اضغط على الرابط بالأسفل و وتحقق بنفسك.

إن IQ Option وسيط للخيارات الثنائية ومرخص في أوروبا من قِبل لجنة الأوراق المالية والبورصة بقبرص CySEC. الشركة مملوكة لـ IQ Option Europe Limitedوفرعها الرئيسي في مركز يانيس نيكولايدس في أجيو بقبرص. رقم  التسجيل الخاص بالشركة هو HE327751 ورقم الترخيص التابع للجنة الأوراق والبورصة القبرصية CySEC  هو 14247. كوسيط دولي للخيارات الثنائية، تقدم IQ Option خدمات للمواطنين من معظم الدول. مع ذلك، أمريكا، كندا، استراليا، اسرائيل، سوريا، السودان، اليابان، كوريا الشمالية، بلجيكا، فلسطين، وإيران غير مرحب بهم.

من خلال تحقيقاتنا، لا يشير أي شيء أن IQ Option وسيط محتال. حقيقة أنهم مسجلون بلجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية CySEC وأنهم ملك لشركة شرعية مؤشر لشرعية عملهم.  كما يوفرون كل معلومات الإتصال الخاصة بهم على الموقع و عند الإتصال برقمهم في المملكة المتحدة +44 20 8068 0760 وجدنا شخص في الحقيقة يجيب علينا

منذ تأسيسهم على الانترنت، شهدت IQ Opyion نموًا هامًا أثناء وقت الكتابة، يدعون امتلاكهم لأكثر من 10 مليون حسابٍ للمتداولين من أنحاء العالم (ربما يضم الرقم الحسابات التجريبية).

افتح حسابًا على IQ Option واحصل على حساب تجريبي!

ماذا يجعل IQ Option بارزة؟

أخت IQ Option شوطًا كبيرًا لبرز عن منافسيها. موقعهم على الانترنت سهل التعامل بشكل كبير حيث يسمح لك بالتصفح خلاله ببساطة. لتضمن رضا المتداول، استثمرت IQ Option بشكل كبير في مجموعة الموارد التعليمية الغنية. وأحببنا فكرة عدم طلب معلومات شخصية كبيرة كرقم الهاتف أو بطاقة الائتمان. مجموعة الأصول المتداولة لديهم كبيرة جدًا. على سبيل المثال يمكنك التداول بأكثر من 10 مليون نوع مختلف من الخيارات على منصتهم.

ما هي سلبيات IQ Option؟

وجدنا أن الوسيط يركز بشكل أساسي على المستثمرين الذين يبقون التداولات لمدى قصير. ستنتهي فترة التداول غالبًا بنهاية اليوم حتى تضع أنت فترة أقصر. مع ذلك أطول نظام لتعليق التداول هو خيار نهاية الشهر. وهذا يجعله اختياراًا غير جذاب للمتداولين الراغبي في بقاء التداول لشهور.

هل عليك بفتح حسابٍ بــIQ Option؟
فتح حساب في IQ Option

إذا كنت تتسائل أن تفتح حسابًا بــIQ Option أو لا، هذه بعض المعلومات نؤمن أنها ستساعدك في اتخاذ قرارًا صحيح.

إن موقع IQ Option مصمم بإتقان دون الكثير من الدعايا المشوِّشة التي يمكن إيجادها في كثير من مواقع الوسطاء الأخرى. يسهل التصفح خلال أجزائه المختلفة، و المعلومات عما ستجده بعد فتح الحساب مشروح كلما نزلت لأسفل الموقع. يمكن الوصول للموقع عن طريق الكمبيوتر و الهواتف الذكية حيث يسمح لك بالدخول لحسابك فعليًا من أي مكان يتصل بالانترنت. الموقع متاح بــ13 لغة مختفة حيث يُسَهل الوصول إليه من مختلف أنحاء العالم.

فتح الحساب سهلٌ. وإن كل ما تحتاجه لامتلاك حساب تجريبي هو توفير اسمك بالكامل و حساب بريدك الإلكتروني للوصول. يتطلب حساب الأموال الواقعي أن ترسل نُسخًا لملفات الهوية الشخصية و التسجيل قد يأخذ من 10 إلى 30 يوم عمل.

قطعت IQ Option ميلًا إضافيًا لتوفير مصادر التعلُّم للمتداولين. يتم توفيرك بدروس تعليمية بصيغة الفيديو أو مكتوبة مما يسهل عملية التداول. هناك قسم مفصَّل للأسئلة الشائعة حيث يمكنك الحصول على إجابات أكثر الأسئلة شيوعًا.

يعتبر منتدى المنصة مصدرًا تعليميًا جيد.

إيداع المال في حسابك عملية سهلة و تقبل IQ Option العديد من طرق الدفع التي تشمل المحفظة الإلكترونية، بطاقة الائتمان و التحويل البنكي. مقدار الوقت الذي يظهر فيه المبلغ الذي قمت بإيداعه يعتمد على طريقة الدفع المستخدمة. أقل مبلغ للإيداع هو 10$ و الذي يعتبر عادلاً عند مقارنته بالوسطاء المنافسين الذي يتعدى أقل إيداع مطلوب 100$. اعتمداً على الصك الذي تداوله فيه، تستطيع تستمر بملغ قليل يصل إلى 1$ فقط. سحب الأرباح سهل هو الأخر تستطيع طلب مالك عن طريق استخدام طرق الدفع المسبق ذكرها. ولكن، عادةً ما تقوم IQ Option بإرسال السحوبات عبر طريقة الدفع الذي قمت باستخدامها للإيداع. عند فتح حساب تداول يجب أن تأخذ في الاعتبار أن سحوبات البطاقة لها دائماً الأولوية.

فتح حساب مع IQ Option يعطي لك صلاحية استخدام الكثير من أدوات التحليل الفني مثل رسوم كاندل ليست البيانية، مؤشر MACD, مؤشر ستوكاستيك ، المتوسطات المتحركة و أشياء أخرى. هذا يسمح لك بالتداول باستخدام أفضل إستراتيجية لك. أدوات أخرى تستطيع استخدامها تشمل متابعات الأسهم، تقويمات، تحذيرات التطاير و أشياء أخرى تسمح لك بالبقاء مطلعاً على أحدث حالات السوق الجارية.

الدعم الممتاز شيء يجب أن يكون في أي وسيط لائق. توفر IQ Option دعم عن طريق عدة طرق تشمل الهاتف و البريد الإلكتروني, توقعنا أن يمتلكوا محادثة مباشرة و التي تعتبر طريقة أسرع للإجابة على أسئلتك. تستطيع بسهولة التفاعل مع المتداولين الأخرين عن طريق ميزة المحادثة التي تستطيع استخدامها مباشرة عن طريق حسابك. يكون هذا الأمر ذو نفع عندما تبحث عن بعض النصائح التي من الممكن أن تؤدي إلى تداولات ناجحة.

ماذا عن العوائد الفعالة على التداولات؟ تعرض IQ Options عوائد فعالة تصل إلى 91% على التداولات الناجحة. هذا أعلى عن الذي يستطيع الكثير من الوسطاء أن يعرضوه. وقت انتهاء التداول مداه صغير مع خيارات تداول سريعة تبدأ من 60 ثانية حتى ساعة واحدة. الوقت الأطول الذي تستطيع فيه الإبقاء على تداول هو ساعة واحدة.

IQ option platform

شكوى المتداول ضد IQ Option

الوصول إلى شكوى و تعليقات المتداول ضد IQ Option أخذ بعض المجهود. ولكن، وجدنا البعض على موقع Pissedconsumer,com. العديد من الشكوى تتمركز حول فارق السعر بين سعر السوق و سعر التضارب على المنصة. أشار معظم المتداولون إلى أن ما صنعوه كان أقل مما هو متوقع. بعض الشكوى دفعت CySEC على اخذ فعل حيث أن المنظم قام حديثاً بفرض غرامة بسبب “عدم تنفيذ الأوامر بأفضل طريقة ممكنة للعملاء” سبب أخر اشتكى منه العديد من المتداولين و هو بخصوص سحوبات IQ Option. قال المعظم أن المال أخذ الكثير من الوقت للوصول إلى حساباتهم. ولكن، نصت IQ Option على أنه من الممكن أن تأخذ السحوبات عن طريق التحويل البنكي 45 يوم حتى تصل إلى حسابك. كما أوصينا مسبقا، ينبغي أن تختار طريقة الدفع بحرص حيث أنها ستؤثر على  أوقات الإيداع و السحب.

الكثير من المتداولين مدحوا المنصة بخصوص أقل مبلغ مطلوب لعمل إيداع و هو 10$ و ايضاً بخصوص ميزات مفيدة أخرى. بالإضافة، منذ أن قامت CySEC بفرض الغرامة السابق ذكرها، يبدو أن الشكاوى قلت و هذا نعتبره علامة جيدة على أن IQ Option تقوم بالأشياء بطريقة صحيحة.

سهولة الاستخدام

أعجبنا تصميم المنصة سهولة الاستخدام التي تبين الأقسام بشكل جيد. أنه من السهل جداً أن تجد قسم معين عن طريق بعض ضغطات الفأرة فقط. لا تميل واجهة الحساب إلى التشويش خصوصاً عندما تمتلك عدة تداولات مفتوحة و لكننا رأينا أسوء. يبدو أن الوسيط يستهدف المتداولين من أوروبا و أسيا و لهذا اللغات المدعومة تأتي من هذه المناطق. إمكانية الوصول محسنة عن طريق واجهة الموبايل سهلة الاستخدام و الذي يعني أنك تستطيع المداولة افتراضيا من أي مكان في العالم.

الأصول القابلة للتداول.

هذا واحد من الوسطاء القلائل الذي يعرضون أكتر من عشرة مليون خيار و الألاف من توصيلات تحويل الأموال الإلكتروني (EFTs)، الأسهم و أزواج العملات. إذا كنت تبحث عن مدى واضح من الصكوك لبناء ملف صحي. هذا الوسيط سيكون بسهولة صديقك الأفضل. ولكن، السلعة الوحيدة التي وجدنها هي الذهب

سرعة التداول في IQ Option

العمولات و العوائد الفعالة

تركز IQOption بشكل أساسي على فترات الانتهاء قصيرة المدى. إذا كنت تريد الاحتفاظ بمراكز قصيرة المدى للغاية، أنت تملك الصلاحية إلى الخيارات النفاسة و التي تملك 60 ثانية و 120 ثانية من أوقات الإنتهاء. خيارات المدى القصير تمتلك أوقات انتهاء 3 دقائق، 5 دقائق و زيادات أكتر من 5 دقائق. المدى الأطول للاحتفاظ  بمركز مداولة هو شهر واحد.

يعرض هذا الوسيط عوائد فعالة على التداولات الناجحة تصل إلى 91%.

الإتصال و الدعم

تلقي الدعم يعتبر متوسطاً. لمثل هذا الوسيط توقعنا منهم تقديم الدعم من خلال المحادثة المباشرة الأسرع مقارنةً بالبريد الإلكتروني و رقم الهاتف المقدم. بالرغم من ذلك, لازلنا نحب ميزة المحادثة المتوفرة مع واجهة حسابك. هذا يمكنك من الدردشة مع أصدقائك المتداولين. هذا يكون مفيداً عندما يكون لديك سؤال معين, فيمكن أن يجيبك متداول أكثر خبرة.

الإيداعات, السحوبات و المكافأت

إيداع الأموال في حسابك النقدي الحقيقي يعد سهلاً إلى حد ما مع طرق الدفع المقبولة بما فيها, المحفظة الإلكترونية, التحويل البنكي و البطاقة الإئتمانية. عملية التحقق التالية يمكن أن أن تكون أقصر قليلاً حيث يمكن أن يستغرق التحقق من حسابك أسابيع. الحد الأدنى من مبلغ الإيداع هو 10$ والذي يعتبر عادلاً نظراً لأن بعض الوسطاء يتطلبون ما لا يقل عن 250$.

سحب أرباحك سهل للغاية. مع ذلك, IQ Option في ستقبل عمليات السحب التي تتم من خلال طريقى الدفع التي أودعت الأموال إلى حسابك بها بصورة طبيعية. اشتكى المتداولون أيضاً من الفترة التي تستغرقها الأموال للظهور في حساباتهم. مع ذلك, إذا كنت ترغب في الحصوب على أموالك بشكل أسرع, فمن الأفضل استخدام بطاقتك الإئتمانية أو أي من سبل الدفع عبر المحفظة الإلكترونية المقبولة عن التحويل البنكي.

لا يقدم IQOption اي مكافأت. هذا يكون مطلباً من CySEC أوروبا.

إضافات الموقع

لقد قدمت IQ Option الكثير لتوفر العديد من المزايا المفيدة لجعل التداول أسهل. تجميعتهم من 16 من دروس الفيديو المختلفة هذا يجعل الأمر سهلا كي تبدأ في استخدام المنصة. الحساب التجريبي يعتبر إضافة جيدة و نحن نحب حقيقة أنه لا يوجد حد على طول الفترة التي يمكنك أن تستخدمه فيها. حساب التداول الخاص بك يعطيك إمكانية الوصول إلى عدد من الأدوات و المزايا التي تجعل التداول باستخدام إستراتيجيتك المفضلة سهلاً. هذه الأدوات  تتضمن رسوماً بيانية و مؤشرات معظمها من التي لا يقدمها معظم الوسطاء.

منذ إطلاقها في عام 2013، أصبح IQ Option واحدة من أسرع وسطاء الخيارات الثنائية نمواً على الانترنت. مجموعته الكبيرة من الأصول القابلة للتداول، الموارد التعليمية وميزات مفيدة للمتداول ليست سوى عدد قليل من الأسباب التي جعلت نموها سريع جدا. منصة لديها تحدياتها ومعظمها يتعلق بطول الفترات التي يستغرقها الأمر للحصول على أرباحك و دعم العملاء المتوسط. ومع ذلك، فقد فعلت الكثير لتقديم ميزات فريدة من نوعها للمتداولين، ومنصة يمكن الوصول إليها بسهولة والقدرة على التفاعل مع المتداولين الآخرين مباشرة من حساباتهم. عموما، إذا كنت مبتدئا أو من ذوي الخبرة في تداول الصكوك المالية و تبحث عن وسيط موثوق به ومنظم تماما، يستحق IQ Option النظر.

التعليمات

هل IQ Option مرخصة؟

iq option احتيال

نعم. الشركة مرخصة من قِبل (لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية) في أوروبا.

ورقم الترخيص هو: 247/14.

أين تتمركز IQ Option؟

IQ Option أوروبا، تتمركز مقراتها الأربعة في قبرص في مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، القديس أثناسيوس طريق 33، 4102، القديس أثناسيوس، ليماسول.

لأي مدى IQ Option آمنة؟                 بغض النظر عن الالتزام بكل المتطلبات التنظيمية، تأخذ IQ Option خطوات قوية نحو ضمان أمانة تفاصيل العملاء الشخصية والمالية. كل حركات المستخدمين على الانترنت بين الحاسب الشخصي للمتداول و سيرفرات IQ Option مشفرة باستخدام تكنولوجيا SSL لمنع أي وصولٍ غير موثق لحسابك.

هل تستخدم IQ Option الMetaTrader؟

لا. إن IQ Option لديها منصتها المصممة المخصوصة و ليست متصلة بمنصة Meta Trader.

الطرق المُثلى للإيداع في حساب IQ Option؟

شخصيًا، لدي خبرة جيدة مع “محفظة Skrill”، لأن IQ Option لا تفرض عليك رسومًا إضافية على الإيداع أو السحب.

حتى عمليات فتح الحساب و نقل الأموال تجري بسرعة وبسهولة كاملة.

اضغط على الرابط في الأسفل على “محفظة Skrill” و تحقق منها بنفسك.

)

iq option لبديل

أفضل الطرق لسحب الأموال من IQ Option؟

بخبرتي، محفظة Skrill، هي الطريق الأفضل لتسلكه لعدم فرض IQ Option أية رسومٍ إضافية على الإيداع أو السحب.

كذلك، عمليات السحب متاحة لأي مبلغ وتتم بسرعة كبيرة.

آخر عرض لعمليات السحب قمت به بنفسي كان كله خلال 12 حتى 24 ساعة. (بأيام العمل)

هل لiq Option سُمعة جيدة بالسوق؟
iq option الخيار ثنائي

نعم. بنا الوسيط سُمعة جيدة على مر السنين ويمتلك وضعًا قانونيًا مرخصًا، بعد كل الجوائز التي حازوا عليها.أيضًا، هم الآن الشريك الرئيسي لسباق أستون مارتن.أثبتت IQ Option بصدقٍ أن التداول عبر الأنترنت يمكن الوثوق به.

Awards of IQ option*:
جائزة القرن الدولية للجودة الذهبية ERA-من Business Initiative Directions Group
أفضل تطبيقٍ تكنولوجي-من The Web Marketing Association
أفضل وسيط للخيارات الثنائية بأوروبا 2015-من مجلة Global Banking & Finance Review
أكثر منصات للخيارات الثنائية  إبداعًا-من جوائز IFM 2015
أفضل منصة للتداول عبر المحمول-من جوائز IFM 2015
أكثر ماركات الخيارات الثنائية نموًا-من مجلة Global Brands
أفضل منصة تداول-من جوائز Forex 2014
الرائدة في مجال وساطة الخيارات الثنائية في العالم-من MasterForex-V
أكثر وسطاء الخيارات الثنائية اعتمادًا-من MasterForex-V
أكثر وسطاء الخيارات الثنائية إبداعًا-من Show FX World
أفضل وسيط للخيارات الثنائية-من  FX Report Awards
أفضل تطبيق وسيط للخيارات الثنائية-من  IAIR Awards

https://iqoption.com/en/awards.

طرق لفتح حسابٍ على IQ Option؟

الأمر مجاني لفتح حسابٍ وهو سهل القيام به عن طريق البريد الإلكتروني، الفيسبوك أو جوجل+.

بعد الدخول يمكنك استخدام حساب ال1000$ التجريبي.

للتحويل لأموالٍ حقيقية عليك إيداع على الأقل 10$ أمريكي.

بعد التحويل لحساب أموالٍ حقيقية يجب عليك إثبات هويتك لاحتياجك له حتى يساعدك في جعل عمليات السحب ممكنة.

اضغط على الرابط بالأسفل للذهاب للموقع الرسمي.

شكرًا على الزيارة، وحظًا سعيدًا في التداول.

Click here to get this post in PDF

IQ Option Review

I think this is probably the best broker that I’ve seen in a long time. I think I’ve seen the future of what a 

binary options trading platform should be. This is just awesome software. I think you guys are going to love using IQ Option.

IQ Option Demo Account
You should do a few trades yourself in the free Demo environment of IQ option.
(Android, IOS, and Pc) And actually look through the trading platform itself.iqoption
Is IQ Option a scam?
So we’ll get into it. First IQ Option is verified in Europe by ”CySEC” and is also EEA Authorised.
So it’s a well regulated broker, which is a huge plus.
The main con being, though, that they won’t accept traders from the USA, Canada, Australia, Israel, Syria, Sudan, Japan, N Korea, Belgium, Palestine, and Iran.
IQ Option Payout
Anyway so, the maximum returns are up to 92% in case of correct prediction (successful trade).
And the max returns on weekends are up to 95% for a successful trade. So if you like to do few options over the weekend, you’re going to get up to 95% returns there in case of correct prediction( (successful trade). But during weekends they only offer cryptocurrencies. Anyway, the software is truly amazing.
UPDATE: IQoption does not offer Tournaments any longer.
iq option High Payout Tournaments 
They also have a great feature, trading tournaments. Where you actually enter a tournament with other traders. And it might be a certain period of time where you have to actually grow your account the most. And then the top 15 winners will actually get some sort of cash prize.
IQ Option Software
All right, so my rating for the software platform, I would give them 10 out of 10. I think it’s the best I’ve seen in a long, long time. There’s just so many great things about the whole interface, the usability, the layout. It’s got some great features.

General Risk Warning! your capital may be at risk

IQ Option Returns

I’ve given it 5 out of 5 for returns. Up to 92% for a successful trade, that’s very high returns.

 

Detailed Charts And Indicatorsiq option regulation
With the actual chart that it shows, it’s almost up to the level of a MetaTrader chart. You can actually even put the chart into candlesticks, as well, different time periods. You can actually add a lot of indicators, some trend lines. So it’s got a lot of options.
Customer Service
The customer service, I’ve given 4 out of 5. When I first inquired about joining the broker, they were basically replying to me straight away. Very good customer service.
IQ Option Deposit
Banking options are probably the only point I think they are lacking a bit. They could offer a few more. so a 4 out of 5.
Limitless Expiry Times
The expiry times are almost limitless. They have turbo trading, which is a 60-second trading. then the standard options are starting from 15 minutes and the classic options go up to a month. So I gave that 5 out of 5.
A Bit More About The Company
The company was founded in 2013 and It’s CySEC regulated in Europe, and is also EEA Authorised (Authorised Payment Institution)
they have an international support and this is for 24/7 in several different languages.
They also take support by Skype, So you can just add them on Skype to get in touch with them.
Also of course by email, [email protected] And on top of that, all real account traders get their private account manager. The head office is stationed in Cyprus.
IQ Option Deposit

All right, so moving on to a bit more about IQ options in terms of their account options. The minimum deposit is $10. So it’s actually quite good if you just want to give them a try. And deposit a small amount just to see that you can deposit.

And then you can also actually withdrawal your money, as well, before investing in a larger amount.
The minimum investment amount is $1 per trade. And the maximum is $5,000.
Deposit from as low as $10, all the way up to a maximum of $5,000. And also, your deposit options are bank cards, MasterCard or Visa,  e-wallet solutions and Skrill.
IQ Option Withdrawal
So moving to the withdrawals. You can withdrawal back to your bank card or a faster option without extra fees is to Skrill Wallet.  Withdrawals are processed within 24 hours. But make sure you have all your ID compliance in check.
Otherwise, they’re simply not going to allow you to make a withdrawal until you’ve actually proved who you are. So that might be a government ID, photo, maybe your latest bill at your address.IQ Option Withdrawal deposit
Download IQ Option Smartphone App

download iq option

if you have an Android or an iPhone, you can also download the smartphone/tablet application of IQ Option, as well. And yeah, it covers all your assets.
Open IQ Option Account

It’s just a great broker, great interface, and with very good returns.
Sorry for the traders out of the countries who are not accepted. But for everyone else, I think this is the one to choose.

Click the link below to check it out yourself.

iq option deposit

General Risk Warning! your capital may be at risk

IQ Option is an in Europe CySEC regulated online binary options broker. The company is owned by IQ Option Europe Limited and has their headquarters in the Yiannis Nicolaides Center in Agiou Cyprus. This business’ company registration number is HE327751 while their CySEC license number is 247/14. As an international binary options broker, IQ Option offers their services to citizens of most countries. However, USA, Canada, Australia, Israel, Syria, Sudan, Japan, N Korea, Belgium, Palestine, and Iran. are not accepted.

From our investigation, nothing indicates that IQ Option is a scam broker. The fact that they’re CySEC registered in Europe and owned by a legitimate company are pointers to a legit business. They also provide all contact information on their website and upon calling their UK number +44 20 8068 0760 we actually go someone at the other side of the line.

Also, IQ Options is EEA Authorised (Authorised Payment Institution)

Since their online launch in 2013, IQ Option has seen significant growth and at the time of writing, they claim to have over 10 million accounts from traders across the globe (this might include free demo accounts).

 

Open a trading account with IQ Option today and get a free demo account!

reveiw Iq Option

General Risk Warning! your capital may be at risk

What makes IQ Option stand out?

IQ Option has done a great deal to stand out among its competitors. Their website is quite user friendly allowing you to navigate through it with ease. In a bid to ensure trader satisfaction, IQ Option has heavily invested in a rich collection of educational resources. We also liked the fact that opening a demo account doesn’t require you provide very personal details such as phone number or credit card. Their selection of tradable assets is also quite vast. For instance, you can trade over 10 million different options through their platform.

What are IQ Option downsides?

We found that this broker is primarily focused on investors who prefer to hold trades short term. The trade expiry times will usually expire at the end of the day unless you set a shorter period. There is however the end of month option which is the longest you can hold a trade position. This makes it an unattractive choice for traders who want to hold long positions that extend to even months.

Should you open an account with IQ Option?opening account iq option

If you’re wondering whether to open an account with IQ Option or not, here’s some information we believe will help you make the right decision.

The IQ Option website is well designed without a lot of marketing clutter such as what you’ll find on many broker websites. It’s easy to navigate through the different sections and, information about what you’ll get after opening an account is described as you scroll down the site. The website is accessible via computer or smartphone allowing you login to your account from virtually any place with an internet connection. The site is available in 13 different languages which make it even more easily accessible to traders from different parts of the world.

Opening an account is easy. For the demo account all you need is provide your names and email account to gain access. The real cash account requires you send over copies of identification documents and verification can take between 10 and 30 business days.

IQ Option has gone the extra mile to provide useful learning resources for traders. You’re provided with a variety of written and video tutorials which make trading easier. There’s also a detailed FAQ section where you can get answers to commonly asked questions. The platform’s blog is also a good educational resource.

Depositing money into your account is easy and IQ Option accepts several payment methods including e-Wallet, credit card and wire transfer. The amount of time it will take for your trading account to be credited will depend on the payment method you choose. The minimum amount you can deposit is $10 which is quite fair compared to competing brokers who require minimums exceeding $100. Depending on the instrument you’re trading, you can invest as little as $1. Withdrawing earnings is also easy and you can request your money to be sent using the aforementioned payment methods. However, IQ Option will usually send withdrawals to the payment option you used when depositing money. Card withdrawals also take higher priority so this is worth keeping in mind before opening a trading account.

Opening an account with IQ Option gives you access to a variety of technical analysis tools including candlestick charts, MACD, Stochastic, Moving averages and others. This allows you to trade using your best strategy. Other tools you’ll have access to include stock screeners, calendars, volatility alerts and others which enable you remain updated on current market conditions.

Excellent customer support is a must have for any decent broker. IQ Option offers support through a number of ways including phone and email. We did expect them to have live chat which is a faster way to get your questions addressed. You can also easily interact with other traders through the chat feature that’s directly accessible from your trading account. This comes in handy when you’re looking for hot tips that can lead to successful trades.

So what about effective returns on trades? IQ Option offers up to 91% effective returns on successful trades. This is higher than what many brokers currently offer. The trade expiry times are short term with speed trading options starting from 60 seconds to 1 hour. The longest you can hold a trade is 1 month.

IQ option platform

Trader complaints about IQ Option

Finding trader complaints and comments about IQOption required some digging. However, we came across some on pissedconsumer.com. Many of the complaints centered around price differences between actual market prices and the strike prices on the platform. Most traders pointed out that what they eventually made was significantly lower compared to what they actually expected. Such complaints might have prompted CySEC action since the regulator recently withdraw a fine they’d imposed on the broker for “not executing orders the best possible way for their clients”. Another reason many traders complained is regarding IQ Option withdrawals. Most said that their money took too long to reach their accounts. However, IQ Option actually states that it can take up to 45 days for wire transfer withdrawals to reach your account. As recommended earlier, you should carefully choose the payment method to use as it will affect deposit and withdrawal times.

Many traders also praised the platform due to their low $10 minimum deposit and other useful features. In addition, since CySEC withdrew the aforementioned fine, complaints seem to have reduced which we consider a good sign that IQ Option is doing things right.

User friendliness

We like the user friendly platform design will well laid out sections. It’s pretty easy to find a specific section through a few mouse clicks. The account interface does tend to become cluttered especially if you have several trades open but we’ve seen worse. The broker seems to target traders from Europe and Asia and that’s why the languages supported come from these regions. Accessibility is further enhanced through the mobile friendly interface meaning you can trade from virtually anywhere.

Tradable assets

This is one of the few brokers offering over 10 million options and thousands of EFTs, stocks and currency pairs. If you’re looking for a wide range of instruments to build a healthy portfolio, this broker will easily become your best friend. However, the only commodity we found is gold.

IQ Option trading speed

Commissions and effective returns

IQOption focuses mostly on short term expiry periods. If you want to hold extremely short term positions, you have access to turbo options which have expiries of 60 seconds and 120 seconds. Short term options have expiries or 3 minutes, 5 minutes and increments of 5 minutes thereafter. The longest you can hold a trade position is 1 month.

This broker offers decent effective returns where a successful trade can get you up to 91%.

Contact and Support

Getting support is on the average side. For such a broker, we’d expect them to offer live chat support which is much faster compared to the email and phone number offered. However, we still like the chat feature provided within your account interface. This allows you to chat with fellow traders. It can come in handy when you have a particular question which can be answered by a more experienced trader.

Deposits, withdrawals and bonuses

Depositing money into your real cash account is quite easy with accepted payment methods including e-wallet, wire transfer and credit card. The verification process that follows thereafter could be a bit shorter as it could take weeks for your account to be verified. The minimum accepted deposit amount of $10 is also quite fair given some brokers will require a minimum of over $250.

Withdrawing your earnings is also quite easy. However, IQ Option will normally accept withdrawals made via the payment method you used to deposit money into your account. Traders have also complained about the period it takes for money to reflect in their accounts. However, if you want it to take less time to get your money; it’s recommended you use credit card or any of the accepted e-wallet payment methods over wire transfer

IQOption doesn’t offer any sign up bonuses. It’s a requirement by CySEC Europe.

Website extras

IQ Option has made huge strides to offer many useful features to make trading easier. Their collection of 16 different video tutorials makes it easy to get started using the platform. The demo account is also a good addition and we like the fact that there’s no limit to how long you can use it. Your trader account also gives you access to a variety of tools and features that make trading using your preferred strategy easy. These tools include charts and indicators most of which are not offered by many brokers.

Since their launch in 2013, IQ Option has become one of the fastest growing online binary options brokers. Their huge selection of tradable assets, learning resources and trader friendly features are just a few of the reasons why their growth has been so fast. The platform does have its challenges most of which regard the extended periods it takes to get your earnings and average customer support. However, they’ve done a great deal to offer traders unique features, an easily accessible platform and the ability to interact with other traders right from their accounts. Overall, if you’re a novice or experienced financial instruments trader looking for a reliable and fully regulated broker, IQ Option is worth considering.

IqOption

General Risk Warning! your capital may be at risk

 

FAQ

Is IQ Option Regulated?
Yes. the company is Regulated by CySECe. (Cyprus Securities And Exchange Commission) in Europe.
With the License number: 247/14
and is also EEA Authorised (Authorised Payment Institution)
Where is IQ Option based?
IQ Option Europe, their headquarters is based in Cyprus at Yiannis Nicolaides Business Center, Agiou Athanasiou Avenue 33, 4102, Agios Athanasios, Limassol.

IQ Option Regulated Broker

How safe is IQ Option?
Apart from abiding by all regulative requirements, IQ Option likewise takes strong steps to secure the safety of their clients’ financial and personal details. All web traffic in between the trader’s computer system and IQ Option’s servers are encrypted utilizing SSL technology to avoid any unauthorized gain access to your account.
Does IQ Option usage MetaTrader?

No. IQ option has there one designed platform and is not connected to The Meta Trader platform.

The best ways to deposit in IQ Option account?
Personally, I have a really good experience with ”Skrill Wallet”, because IQ options do not charge you any extra fees for deposit or withdrawal.
And also signing up and transferring money goes fast and completely painless.
Click the link down below to “Skrill Wallet” and check it out yourself;)
The Best ways to withdraw cash from IQ Option?
Skrill Wallet is, in my experience, the best way to go because IQ options do not charge you any extra fees for deposit or withdrawal.
Also, the withdrawal is possible in any amount and goes very fast.
The last view Withdrawals I made myself were all within 12 to 24 hours. (on working days)
Does IQ option has a good reputation in the market?IQ option official partner
Yes. The broker has built up a good reputation over the years and has a regulated status, there comes by all the awards they have won.
Also, they are now the official partner of Aston Martin Racing.
IQ Option has truly demonstrated that the online trading world can be trusted.
Awards of IQ option*:
Century International Quality Gold ERA Award-By Business Initiative Directions Group
Best Technology Application-By The Web Marketing Association
Best Binary Options Broker Europe 2015-By Global Banking & Finance Review
Most Innovative Binary Options Platform-By IFM Awards 2015
Best Mobile Trading Platform-By IFM Awards 2015
Fastest Growing Binary Options Brand-By Global Brands Magazine
Best Trading Platform-By Forex Awards 2014
World’s Leading Binary Options Broker-By MasterForex-V
Most Reliable Binary Options Broker-By MasterForex-V
Most Innovative Binary Options Broker-By Show FX World
Best Binary Options Broker-By FX Report Awards
Best Binary Options Broker Trading Application-By IAIR Awards

https://iqoption.com/en/awards.

Ways to open an account with IQ Option?
To open an account is Free of charge and easy to do by Email, Facebook or Google+.
after the sign up you can use the $1000 Demo mode account.
To switch over to a real money account you need to make a minimum deposit of $10 USD.
After switching to a real money account it is recommended to verify your identity as well because you need this to make the withdrawal possible.
Click the link down below to go to the official website and download IQ Option.
Thank you for visiting, and good luck trading.
Iq Option platform
General Risk Warning! your capital may be at risk

Click here to get this post in PDF